تطوير المدرسة

2020-2021

الموقع الإلكتروني

يعتبر هذا الموقع خطوة مهمة جداً في عملية تطوير التعليم بمدرسة القديس جرجس. يسهل هذا الموقع التواصل مع المدرسة والحصول على المعلومات للطلبة والأهالي والمدرسين مع ضمان أمان المعلومات مما يتماشى تماماً مع اتجاه وزارة التربية . والتعليم والتعليم الفني الحالي بالإضافة إلى أهمية الموقع في عملية التعليم عن بعد خلال الأزمات مثل أزمة الكوفيد ١٩

تأمين المدرسة

حرصاً منا على أمان أبنائكم فإن مدرسة القديس جرجس أصبحت مغطاه بالكامل بكاميرات المراقبة.

التواصل بين الأقسام

إن جميع الأقسام والمباني بمدرسة القديس جرجس مربوطة بشبكة تليفونات داخلية وذلك لتسهيل عملية التواصل ولزيادة سرعة وصول التعليمات والمعلومات الهامة بين الأقسام وبعضها.

تطوير المرافق

إن إدارة مدرسة القديس جرجس تقوم بتطوير وصيانة جميع المرافق دورياً آخذين بعين الاعتبار أمان أبنائنا فلقد تم زيادة الاسفنج على جميع حوائط في منطقة رياض الأطفال لضمان أمانهم وتحويل الأرض إلى نجيلة صناعية.

تطوير المزايا التي يحصل عليها العاملين بالمدرسة

– تقوم مدرسة القديس جرجس بعمل تأمين صحي في شركة خاصة لكل العاملين بها وذلك حرصاً منها على صحتهم وأمانهم.

– طورت المدرسة إدارة الموارد البشرية تطويراً شاملاً في صالح جميع العاملين. فأصبح الهدف الأساسي من هذه الإدارة هو الاهتمام الفردي بكل مدرس/ة وكل عامل/ة في المدرسة.

– الاهتمام بالتدريب الشخصي لكل العاملين بالمدرسة: تنظر الإدارة لاحتياجات العاملين على المستوى المهني والشخصي وبالتالي تقوم بتوفير التدريب اللازم لكل منهم.